Home


انعمي بجسم رياضي وصحي من خلال جميع المرافق المتوفرة في مركز لياقة، وتحت إشراف متخصصين وخبراء في مجال اللياقة والصحة البدنية.

عرض المزيد


حيث يقدم مجموعة متنوعة وواسعة من الأطباق التقليدية والحديثة من قبل طهاة ذوي خبرة مهنية عالية.

عرض المزيد


يقدم المركز العديد من الخدمات والاستشارات الجمالية التي تحتاجها المرأة لتحصل على إطلالة جميلة وراقية.

عرض المزيد


تعتبر سلسلة حضانات “تاله” في فروع نادي سيدات الشارقة في المنطقتين الشرقية والوسطى من أبرز المرافق الخدمية التي تتضمنها الفروع العشرة.

عرض المزيد


إنه المكان المفضل لكل من يبحث عن تطوير مهاراته واكتشاف ذاته والارتقاء بالمواهب والإمكانات.

عرض المزيد


وتوفر القاعات مجموعة متنوعة من القوائم العالمية والعربية على أيدي طهاة متخصصين، إضافة إلى تلبية ولائم الطعام داخل النادي وخارجه.

عرض المزيد


يعد مشغل نسيج أول مشغل نسائي متخصص يهدف إلى تمكين المرأة الإماراتية في إمارة الشارقة ويتخذ من نادي سيدات المدام مقراً له.

عرض المزيد

صالات الأفراح

تعتبر مرافق حكومية عامة تابعة لنادي سيدات الشارقة، وقد تم تشييدها للصالح العام بهدف خدمة المواطنين والمقيمين في توابع مدينة الشارقة في المنطقتين الوسطى والشرقية. وتهدف إلى تقديم خدمات فندقية راقية المستوى في مجال الحفلات والولائم والأعراس.

عرض المزيد


تم إنشاء فروع لنادي سيدات الشارقة في مختلف مناطق إمارة الشارقة انطلاقاً من اهتمام سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي حفظها الله بالمرأة وحرصها على تلبية كافة احتياجاتها ومتطلباتها في مكان آمن وجو مُفعم بالخصوصية والرفاهية، لتتشكل باقة من 10 فروع موزعة في المنطقتين الشرقية والوسطى من إمارة الشارقة وهي نادي سيدات خورفكان، كلباء، دبا الحصن، وادي الحلو، الذيد، المليحة، البطائح، الحمرية، الثميد والمدام.

عرض التفاصيل

EVENTS