نادي سيدات الشارقة يطلق «معرض دانات» في الذيد

افتتحت آمنة الشناصي مدير إدارة فروع نادي سيدات الشارقة، مساء أمس، في صالة الذيد للأفراح في مدينة الذيد «معرض دانات للسيدات» السنوي الذي تنظمه إدارة الفروع بالتزامن مع حلول شهر أكتوبر/‏‏تشرين الأول الوردي، والحملة العالمية للتوعية بمرض سرطان الثدي، بحضور نخبة من النساء الرائدات وسيدات الأعمال، ومنها الممثلة القديرة موزة المزروعي، ومؤسس نبض الولاء التطوعي شيخة بن سليمان، والإعلامية فاطمة صقور. ويشكل هذا المعرض الذي تستمر فعالياته لغاية 5 أكتوبر وتفتح أبوابه من الساعة 4 عصراً ولغاية 10 مساء، منصة فريدة لعرض أحدث التصاميم المميزة من العباءات والفساتين والأكسسوارات والمشغولات النسائية، بالإضافة إلى دوره كملتقى للتواصل وتبادل الخبرات بين المشاركين.
ويشارك في هذا المعرض مجموعة من أبرز المصممات ومتاجر الأزياء والأكسسوارات وشركات مستحضرات التجميل والجهات المعنية بصحة المرأة وجمالها، حيث تعرض أحدث المنتجات وتقدم الخيارات المتنوعة التي تلبي متطلبات النساء والفتيات اللواتي يبحثن عن كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء.
وقالت الشناصي: «نقوم سنوياً بتنظيم هذا المعرض الفريد بهدف دعم المرأة وتوفير منصة نتيح من خلالها لأصحاب المشاريع الكبيرة والصغيرة عرض منتجاتهم وخدماتهم التي تهم السيدات والفتيات في إمارة الشارقة، حيث يستهدف معرض هذا العام بشكل خاص سيدات المنطقة الوسطى والشرقية. ويشمل المعرض على أحدث المنتجات والأكسسوارات النسائية ومستحضرات التجميل التي تقدمها مجموعة من أبرز الشركات، بالإضافة إلى أحدث تصاميم الأزياء، ليوفر للنساء مجموعة واسعة من الخيارات التي تناسب جميع الأذواق».

قراءة المقال الأصلي