فروع نادي سيدات الشارقة تُسعد موظفاتها بـ7 برامج

 

نظمت إدارة فروع نادي سيدات الشارقة خلال العام الماضي، 7 برامج، وفعاليات، وورش عمل متنوعة لموظفاتها، ضمن مبادرة «السعادة الوظيفية».
تضمنت الفعاليات ورشة «الحرية النفسية والتحرر من المشاعر السلبية» التي تم تنظيمها في بداية العام الماضي.وفي مارس الماضي، منحت الإدارة موظفاتها «ساعة تقدير وسعادة» بمناسبة يوم المرأة العالمي، وخلال الشهر نفسه أيضاً نسّقت الإدارة لتنفيذ سينما مصغّرة في مقر العمل، تزامناً مع يوم السعادة العالمي. وفي مطلع مايو الماضي، منحت الإدارة موظفاتها «ساعة سعادة» للخروج مبكراً من العمل في هذا اليوم، بمناسبة يوم العمّال العالمي.

 وفي بادرة اجتماعية لقيت مشاركة حماسية من الجميع، فعّلت إدارة فروع النادي مبادرة «عطاء وإخاء»، من خلال تمرير صندوق يحمل اسم «صندوق السعادة» على كل الموظفات، لجمع مبلغ شهري يتم استخدامه في مشاركة الموظفات مناسباتهن السعيدة، وخلال أكتوبر الماضي، أجرت الإدارة بالتعاون مع جمعية أصدقاء مرضى السرطان فحصاً لموظفاتها للكشف المبكر عن سرطان الثدي. ونفّذت إدارة فروع النادي في نوفمبر الماضي، بالتعاون مع شركة «شيسيدو» العالمية، ورشة «ماستر كلاس» لموظفاتها، للتعرف إلى أساسيات مكياج العمل، وأهم طرق تنظيف البشرة والمحافظة عليها.
وقالت آمنة الشناصي، مديرة إدارة فروع نادي سيدات الشارقة: تحرص إدارة الفروع على توفير أفضل أجواء العمل للموظفات، لتعزيز راحتهن وسعادتهن، بما يعزز من انتمائهن للنادي، ويحفزنهن على تقديم أفضل الخدمات لمنتسباته

قرآة المقال على الرابط التالي