فروع نادي سيدات الشارقة تحتفل بيوم المرأة الإماراتية

قدمت فروع نادي سيدات الشارقة في كل من الذيد، والبطائح، والحمرية، والمدام، والثميد، العديد من العروض والفعاليات المميزة، بمناسبة يوم المرأة الإماراتية.
الشارقة 24:

تحتفل فروع نادي سيدات الشارقة في كل من الذيد، والبطائح، والحمرية، والمدام، والثميد بيوم المرأة الإماراتية، الذي يصادف 28 أغسطس من كل عام، حيث تعد فروع النادي برنامجاً حافلاً يتضمن مجموعة من الفعاليات وعروض الاشتراك المميزة.

وتأتي الاحتفالية في إطار حرص إدارة فروع نادي سيدات الشارقة على التفاعل مع جميع المناسبات المجتمعية الوطنية والعالمية التي تحتفي بإنجازات المرأة في المجالات كافة، حيث تسلط فعاليات الاحتفالية الضوء على إسهامات المرأة الإماراتية في ابتداءً من دورها في المنزل ومن ثم مساهمتها في بناء المجتمع، ودور القادة في تعزيز الوعي المجتمعي بدور المرأة وتمكين السيدات مهنياً واقتصاديا، لما له من أثر إيجابي في تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية المنشودة.

حول أهمية يوم المرأة الإماراتية واحتفال النادي به تقول آمنة الشناصي، مدير إدارة فروع نادي سيدات الشارقة: “تعتبر المرأة الإماراتية شريكاً أساسياً ولاعباً محورياً، ساهم بشكل فاعل في التطور والتنمية التي حققتها دولة الإمارات العربية المتحدة خلال العقود الأربعة الماضية، وذلك بعد حصولها على دعم غير محدود من القيادة الرشيدة، حيث نجحت في تحقيق إنجازات واضحة وفي شتى المجالات، ابتداءً من دورها الأسري في تربية وإعداد قادة المستقبل، ومروراً بمشاركتها في بناء الدولة، من خلال انخراطها في القطاعات كافة، وصولاً إلى تبوأها أرفع المناصب السياسية والتنفيذية والتشريعية”.

وتضيف الشناصي: “يعتبر يوم المرأة الإماراتية من أهم المناسبات التي نحرص في إدارة فروع نادي سيدات الشارقة على إحيائها، حيث يوضح هذا اليوم وبصورة جلية الدعم الكبير الذي تجده المرأة من قيادتنا الرشيدة، ونحن إذ نحتفل بهذه المناسبة نؤكد مدى تقديرنا لكل سيدة إماراتية آمنت بدورها المجتمعي، وأسهمت بشكل فاعل في دفع عجلة التنمية بجانب شقيقها الرجل”.

وتقدم فروع نادي سيدات الشارقة بالتزامن مع احتفالات الدولة بيوم المرأة الإماراتية عروضاً مميزة، فالسيدات على موعد في فرع النادي بمدينة “الذيد” بيوم الزومبا المجانية والذي يقام يوم 28 أغسطس، فيما يقدم فرع “البطائح” خصم 10% على الاشتراك في مركز “لياقة”، أما فرع “الثميد” فيوفر خصم بقيمة 50% على جلسة رياضة الزومبا.

ويشهد فرع النادي بمدينة “الحمرية” جلسة حوارية تشارك فيها موظفات النادي، تستعرض الإنجازات التي حققتها المرأة الإماراتية في الأربعة عقود الماضية، بينما يشهد فرع “المدام” تكريم ست موظفات إماراتيات كانت لهن بصمة واضحة في النجاحات التي حققها الفرع خلال السنوات الماضية.

كما قامت موظفات إدارة فروع نادي سيدات الشارقة بإختيار الأستاذة آمنة الشناصي مدير إدارة فروع نادي سيدات الشارقة ومنحها وسام المرأة الإماراتية المتميزة في هذا اليوم؛ تقديراً وتكريماً لجهودها الفعّالة.

ويعد نادي سيدات الشارقة أحد أكثر المراكز الترفيهية الخاصة بالسيدات تفرداً في دولة الإمارات، إذ يعتمد مستويات عالية من الخدمة الرفيعة، وتم تجهيزه بمجموعة واسعة من الخدمات والتسهيلات، الأمر الذي استحق معه أن يُوصف بالأفضل من نوعه على مستوى الشرق الأوسط.

وفي إطار الرؤية التطويرية والتحديثية لقرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، تم تأسيس فروع للنادي في مختلف مناطق إمارة الشارقة، لتتشكل باقة من 10 فروع، موزعة في المنطقتين الشرقية والوسطى، وهي نادي سيدات خورفكان، وكلباء، ودبا الحصن، ووادي الحلو، والذيد، والمليحة، والبطائح، والحمرية، والثميد، والمدام.

وتقدم هذه الأندية خدماتها الترفيهية والرياضية والاجتماعية والثقافية، التي تنطلق من رؤية ورسالة وقيمة واضحة، تتمثل في توفير مكان آمن للمرأة وطفلها، وملاذ راق تلتقي فيه السيدات والفتيات لمزاولة مختلف الأنشطة التي تُنمي هواياتهنّ وترتقي بمهارتهن وتلبي تطلعاتهن.

قراءة المقال الأصلي