جواهر القاسمي تطّلع على تحديثات وبرامج «سيدات الحمرية»

اطّلعت قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة رئيسة نادي سيدات الشارقة، على مرافق نادي سيدات الشارقة فرع الحمرية، شملت مركز «لياقة» وصالون «جوري للجمال» ومركز «إبداع للمواهب»، بعد عمليات التطوير والتحديث التي جرت عليها.

جاء ذلك خلال زيارتها نادي سيدات الشارقة فرع الحمرية أخيراً، في إطار حرصها على دعم المؤسسات النسائية، ومتابعة وتفقد أحوال السيدات في مختلف مناطق إمارة الشارقة.
واستمعت إلى شرح مفصل من آمنة الشناصي، مديرة إدارة فروع نادي سيدات الشارقة، عن المزايا النوعية التي أضافتها عمليات التطوير التي تم إنجازها، في إطار حرص النادي على تقديم تجارب ترفيه متكاملة للسيدات تشمل خدمات الصحة والجمال.

برامج
واجتمعت بمديرات فروع نادي سيدات الشارقة اللاتي قدمنّ شرحاً مفصلاً عن البرامج والخدمات التي يقدمها كل فرع، إلى جانب خططهم المستقبلية الهادفة إلى تحقيق مزيد من التوسع والتطوير على صعيد الخدمات المقدمة والمرافق.

ورحبت حليمة العويس، مديرة نادي سيدات الحمرية، بالشيخة جواهر القاسمي، خلال لقائها سيدات منطقة الحمرية، وثمنت الدعم الكبير الذي تقدمه للمرأة والطفل بالإمارة، وسعي سموها الدائم إلى إطلاق المبادرات الرامية إلى تمكين المرأة، وبث الإلهام في نفوس السيدات، وتشجيعهن على تعزيز حضورهن في المجالات كافة.

رعاية
وأعربت آمنة الشناصي عن سعادتهن في فروع نادي سيدات الشارقة بهذه الزيارة التي تعكس حجم الرعاية التي تحظى بها المؤسسات المعنية بشؤون المرأة والطفل بالشارقة من قِبل الشيخة جواهر القاسمي، وحرصها الدائم على الوقوف على أوضاع السيدات في كل مناطق الإمارة، ومتابعتها المباشرة لشؤونهن، لافتةً إلى لقائها بسيدات منطقة الحمرية وتعرفها إلى احتياجاتهن والتحديات التي تواجههن، وتوجيهها بالعمل على تلبية كل الاحتياجات والطلبات التي تقدمت بها السيدات.

وذكرت الشناصي أنه تنفيذاً لتوجيهات الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، ومواكبةً للتطور المتسارع والنوعي الذي تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة في مختلف المجالات، نفذ النادي خلال الفترة الماضية حزمة من المشاريع التطويرية داخل أروقة فرع الحمرية، بهدف رفع كفاءة الخدمات المقدمة لعضوات النادي، وإعادة تقديمها في صورة أكثر عصريةً.

قراءة المقال الأصلي