“إدارة فروع نادي سيدات الشارقة” تكرم الموظفات المتميزات في مختلف فروعها


نظمت “إدارة فروع نادي سيدات الشارقة” مؤخراً حفلها السنوي وذلك بحضور آمنة الشناصي، مدير إدارة فروع نادي سيدات الشارقة، ومديرات الفروع في المنطقتين الشرقية والوسطى إلى جانب كافة موظفات الإدارة والفروع العشرة وضيوف الحفل. وتم خلال هذا الحفل السنوي، الذي أقيم في فندق فيرمونت عجمان برعاية من”skin 79″ و”أجمل للعطور” كرعاة استراتيجيين و”أراقي شوكليت” كراعي ذهبي و”سويس أربيان للعطور” كداعم للحدث، تكريم الموظفات المتميزات في الفروع المختلفة تقديراً لجهودهن الكبيرة وأدائهن عالي المستوى خلال تنفيذ الأنشطة والمبادرات التي أقامتها الفروع على مدار العام.
وحرصت الشناصي على إبراز دور موظفات الفروع في النجاحات التي تحققت مشيدةً بجهودهن وتفانيهن في العمل، حيث قالت: “يسعدنا اليوم تكريم موظفات الفروع المميزات اللاتي استطعن من خلال تفانيهن وإخلاصهن في العمل أن يتميزن ويقدمن صورة ناصعة للموظفة المثابرة والحريصة على تقديم أفضل أداء واللاتي إثبتن جدارتهن وكفاءتهن حتى استحقين هذا التكريم الذي نأمل أن يكون حافزاً لبقية الموظفات لتقديم أفضل ما لديهن. ونحن على ثقة من أن استمرار هذه الجهود المميزة والأداء العالي سيعزز من عمل الفروع ويرفع من مستوى الأداء الوظيفي ويسهم في تحقيق ما تتطلع إليه المرأة تماشياً مع رؤية حرم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة”.
وتم تكريم الموظفات ضمن فئات متعددة اشتملت على فئة الإدارة المتميزة وفئة المدير المتميز وفئة المرفق المتميز وفئة القسم المتميز وفئة الموظف المتميز وفئة الموظف المساند المتميز وفئة أفضل فعالية وفئة أفضل فكرة، إضافة إلى درع الوفاء.
وأعربت سعادة الأستاذة خولة السركال، مدير عام نادي سيدات الشارقة، عن تقديرها للجهود المستمرة لنادي سيدات الشارقة في تطوير أهدافه والتوسع في خططه المستقبلية من أجل تقديم خدمة أكبر للمجتمع، مشيرة إلى أن ذلك لن يتحقق إلا بتكاتف جميع الموظفات وتفانيهن في العمل وحرصهن على رفع مستوى الأداء الوظيفي. كما عبرت السركال عن سعادتها بتكريم الموظفات المميزات، حيث قالت: “تحتفي إدارة الفروع اليوم بكوكبة من الموظفات المتميزات تقديراً لجهودهن وبصماتهن الواضحة في الأداء المتميز لفروع النادي واتقانهن في العمل. ويهدف هذا التكريم إلى تشجيع وتحفيز النمو والتطور الوظيفي وإذكاء روح التنافس بين موظفات فروع نادي سيدات الشارقة بما ينعكس إيجاباً على الأداء العام. وأتمنى للموظفات المتميزات دوام التوفيق والنجاح، كما آمل أن يكون هذا التكريم دافعاً لهن ولزميلاتهن لبذل المزيد من الجهود المتميزة وتحقيق النجاح الدائم”.

قراءة المقال الأصلي